منتدى dandoona
هاي بنوتات

نورتي المنتدى .. نتمنى لكي كل المتعه و التسليه معنا ~ الادارة

منتدى dandoona

خلك كول و سجل على طول
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيليم حووريه البحر للتحميلـــــ

اذهب الى الأسفل 

شوو رايكم في الفلم ؟!
 روووووووووووووووووعه
 حلوو
 يعني
 مش حلوو
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
pink princess
صاحبه المنتدى
صاحبه المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1224
نقاط : 2610
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 19
الموقع : DANDOONA.OWN0.COM

مُساهمةموضوع: فيليم حووريه البحر للتحميلـــــ   الأربعاء أغسطس 04, 2010 5:50 am


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


اليوم حبيت اجيب ليكم فلم حوريه البحر كاااااااااااامل كامل كامل اتمنى يعجبكم موضوعي

حورية البحر الصَغيرة 2: عوده إلى البحرِ فيلم ديزني للرسوم المتحركه2000 , والذي يوجه تسجيل بالفيديو لتكملة فيلم 1989 المتحرك، حورية البحر الصغيرة. في هذا الفيلم، كررت جودي بنسن دورها كأريل، حورية البحر الصغيرة "السابقة". مثل أكثر ديزني دي في دي يصدر، العنوان أوقف عدة سنوات بعد إطلاقها.

القصه
بضعة سنوات بعد أحداث الفيلم الأول مرت عندما أريل، بنت التريتون السابعة، تزوجت من الأمير إيريك ، أريل وإيريك ولدا بنت سمت ميلودي، بعد حب أريل للغناء. اقيم إحتفال محمول على سفينة في البحر، حضر من قبل البشرِ وساكني البحر على حد سواء، بضمن ذلك جريمسبي والملك تريتون، الذي يقدمان ميلودي الطفل الرضيع علي فراش سحري لاتلانتيكا ("أسفل إلى البحر"). على أية حال، قطع الاحتفال بسبب ساحرة البحر مورجانا، أخت أورسولا المميتة، والتي تحاول السيطرة على اتلانتيكا بسرقة رمح تريتون الثلاثي. لحسن الحظ، تستعمل أريل سيف إيريك لقطع الحبل، مصدره أحد السارية لقذف مورجانا إلى البحر مره اخري. حينها كادت ميلودي ان تسقط، ولكن يقفز إيريك وينقذها في ذلك الوقت. مورجانا تقسم بأنها ستنتقم لموت أختها في النهاية وتهرب، مما يدفع تريتون لطلب جيشه لإيجادها وتحطيمها.
يذكر سيباستيانميلودي بتحريم ذهابها إلى البحر.
وتقرر أريل إتخاذ الإجراءات الشديدة بإبقاء ميلودي بعيده عن معرفة اي شيء عن عالم البحار . و تعيد المفرش إلى تريتون، و بني لها حائط بين القلعة والشاطئ. منذ وجود ساكني البحار يشار ليَكون معلومات عامة الآن في مملكة إيريك،ويجب ان تكبر ميلودي في بيئة مسيطرة عليها جداً في الحقيقة إذا أبويها يمكن أَن يبقوا جاهلها كليةً حول اصول أمها. ويقوم تريتون طالبا منْ سيباستيان فحص ميلودي، ويرمي مفرش اتلانتيكا الخاص بميلودي إلى أعماق البحر. ولكن كلما نمت ميلودي اكثر زاد حب المحيط فيها، وتنسل من تحت الحائط للسباحة،و إيجاد مفرشها. بعد كارثة إجتماعية أثناء حفلة عيد ميلادها الثانية عشرة، تنظر ميلودي مباشرةً أكثر في المفرش وترى اسمها نقش عليه.
تطلب ميلودي معلوماتاً من أريل، وتريد أن تعرف لماذا المفرش نقش اسمها عليه (على إفتراض أنها الشخصة الوحيدة هناك المسماة بميلودي)، لكن يواصل خوف مورجانا، أريل ببساطة تحول القضية إلى إحدى العصيان وتوبخها لتذهب إلى البحر. وتتحدى ميلوديأريل وترفض فيها وتهرب، وتترك أريل في معضلة سيئة. في أزياء مماثلة إلى أعمال أريل الخاصة من الفيلم الأول، تسرق ميلودي مركبا صغير وتهرب. وتقابل مورجانا، والتي تكشف لميلودي خلفيتها البحرية، لكن لا توضحها بالتفصيل، وتستعمل سحرها لجعل ميلوديحورية بحر. وتكتشف ميلودي قدراتها الجديده التي وجدتها كحورية بحر، وان لها شعور قوي بأن تكون جزء من البحر ("للحظة" ).
في هذه الأثناء، أنذر سيباستيان أباء ميلودي بمغادرة بنتهم وهم يهيئون مجموعات إستكشاف بمساعدة تريتون. يقنع إيريكتريتون لعكس تحويل أريل الإنساني لكي تتمكن من أن تساعد في البحث. ويفعل تريتون ذلك، يحول أريل إلى حورية بحر، و تسبح بعيداً للبحث. وترجع ميلودي إلى مورجانا لشكرها وتخبرها بأن الوجود كحورية بحر مؤقتة فقط. مورجانا تقول بأنها يمكن أن تجعل التعويذه دائمة بواسطة الرمح ثلاثي سحري، لو حصلت ميلودي عليه. وتشير مورجانا بأن الرمح الثلاثي سرق منها بواسطه كائن بحري شرير، وتظهر لميلودي صورة تريتون نفسه. ميلودي، لا تعرف شيء حول تراث حورية بحرها، وتسقط حقاً في هذا الفخ، وتقرر الحصول على الرمح الثلاثي، لكي تغيث مورجانا.


ويحدث الاتي
مورجانا تعرض علي ميلودي بإستعمال مفرشها اتلانتيكا.
بينما تبحث عن الرمح الثلاثي، تقابل ميلوديتيب ,وداش ، و يلتحقون بها في بحثها . بينما أباء وجد ميلودي يبحثان عنها، ميلدوي، وتيب، وداش ينسلون إلى القصر ويسرقون الرمح الثلاثي. ويكتشف إن الرمح الثلاثي فقد بعد ذلك بقليل، و يدرك بأن شخص ما الوحيد للدم الملكي يمكنه سرقته، لان الرمح الثلاثي كان قد حمى ويمكن أن يكون "مزال" فقط من قبل أما تريتون أو أحد أحفاده. يطلب تريتون جيشه أن يضاعف مجموعات الإستكشاف، يريد كل مخلوق في المحيط على الدورية.
تتخلف أريل عن أشعة مورجانا المحبوبة وتجد بنتها، حيث تَتذرع لميلودي أن لا تستمع إلى مورجانا. وقالت لميلودي انها كذبت حول تراث حورية بحرها، وهي كانت فقط تريد حمايتها من مورجانا. وترفض ميلودي بغضب أن تأخذها، وتعطي الرمح الثلاثي إلى مورجانا. فقام الأوغاد بعدها بأسر أريل ويحصرون ميلودي وراء حائط الثلج، يخبرها بأن حورية بحرها تحويل أوشكت أن تنتهي وهي ستعود إلى الشكل الإنساني حصر تحت البحر. ثم سبحت إلى السطح مع أريل مكافحة في لوامسها، وتعلن نفسها ملكة.
وتدرك ميلودي الخطأ التي فعلته و جعلت أريل و فولاندر يشاهدان في خوف.
يظهر كل من تريتون وجيوش إيريك بينما تشيد مورجانا قصر ثلج لها. في هذه الأثناء، تهرب أريل من فواصل مورجانا وتنقذ زوجها إيريك من الغرق بأشعتها المحبوبة، وكلهم يتجمعون على الثلج. تحت، بعد أن تهبط الشمس، وتعود ميلودي إلى إنسان وتبدأ بالغرق. على أية حال، يخدع تيب وداش تيار قرش مورجانا البحري لتحطيم الثلج الذي يحتوي ميلودي، وقتله، لكن بعد هزيمة القرش، تغرق ميلودي كلياً لذا بسرعة يقوم فولاندر وتيب وداش بجلبها إلى السطح. أما بالنسبة إلى الأشعة، ربط سيباستيان ذيولهم إلى بعضهم البعض، يحصرهم حول رقاقة ثلج تحت الماء.
على أية حال، يجبر مورجانا كل كائني البحر للإنحناء لها، حتى أريل، سيباستيان، فولاندر، وتريتون، بإستعمال رمح تريتون الثلاثي. غير مرئي إليها، مع ذلك، ميلودي (اصبحتانسانه وتخلصت من التعويذه) وتتسلق الجانب الخلفي لقصر الثلج وتختطف الرمح الثلاثي، وترميه إلى تريتون، الذي يغلف مورجانا في كتلة الثلج، والتي تغرق تحت الماء مع صورة أورسولا.
وتعود ميلودي ثانية مع عائلتها، ويعرض تريتون علي حفيدته خيار ان تصبح حوريةبحر بشكل دائم. بدلاً من ذلك، تطلب منه إستعمال الرمح الثلاثي لتحليل الحائط الذي يفصل بيتها عن البحر. وميلودي الان صديقه لتيب، وداش، وفولاندر، وسيباستيان، ومحبوبه إلى أريل وإيريك (أبويها). اقيم احتفال، والبشر يصادق كائني البحر مره ثانيةً ("هنا على الأرض والبحر").
فريق ممثلين صوت
"جودي بنسن كأريل
"تارا تشاندروف سترونج كميلودي
"صموئيل إي . رايت كسيباستيان
"بات كارول كمورجانا
"روب باولسين كالأمير إيريك
"كينيث مارس كالملك تريتون
"كام كلارك كفولاندر
"بدي هيكيت كسكتل
"كلانسي براون كتيار بحري
"ماكس كاسيلا كتيب
"ستيفن فرست كداش
"رينيه اوبرجينوس كلويس، كبير الطبَّاخين
"إدي ماكلورغ ككارلوتا، الجارية
"كاي إي . كوتر كجريمسبي، الخادم
"تريس ماكنيلي كالأم بينجوين وطفل رضيع بينجوين
"فرانك ويلكر كماكس، كلب الراعي

روابط التحميل

rapidshare.com mer2.part1.rar

rapidshare.com mer2.part2.rar

rapidshare.com mer2.part3.rar

rapidshare.com mer2.part4.rar

rapidshare.com mer2.part5.rar
كلمه السر لفك الضغط:-disney
جميع الروابط شغاله100%




اتمنى عجبكم الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dandoona.own0.com
 
فيليم حووريه البحر للتحميلـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى dandoona :: ديزني لاند-
انتقل الى: