منتدى dandoona
هاي بنوتات

نورتي المنتدى .. نتمنى لكي كل المتعه و التسليه معنا ~ الادارة

منتدى dandoona

خلك كول و سجل على طول
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بروفيسور أردني يخترع علاجا جديدا لإنفلونزا الخنازير يشفي المرضى خلال 24 ساعة (ح.ا.ن)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pink princess
صاحبه المنتدى
صاحبه المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1224
نقاط : 2610
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 18
الموقع : DANDOONA.OWN0.COM

مُساهمةموضوع: بروفيسور أردني يخترع علاجا جديدا لإنفلونزا الخنازير يشفي المرضى خلال 24 ساعة (ح.ا.ن)    الأحد أغسطس 08, 2010 7:12 am


تمكن الباحث البروفسور الدكتور عوض منصور المدرس سابقا في جامعة العلوم والتكنولوجيا والمقيم حاليا في شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية من انتاج علاج جديد ضد انفلونزا الخنازير على شكل كبسولات اسمه (ام يو تيك) او تكنولولوجيا المناعة.

وقال الدكتور منصور لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان العلاج المذكور تمت تجربته على متطوعين في المكسيك وهم طبيب وطبيبة وعلى عدد من الحالات المصابة في المملكة العربية السعودية التي كانت على شفى الموت وشفيت من المرض خلال يوم واحد وانه تم تسجيل هذا الدواء في هيئة الغذاء والدواء الاميركية.

وأوضح ان الدواء هو عباره عن مركب من نباتات طبيعية مدروسة تعمل على رفع قدرة جهاز المناعة في الجسم ومقاومة الفيروسات وخافضة لحرارة الجسم بسرعة كبيرة وتعمل على حل مشكلة ضيق التنفس.

وقال انه الف كتابا حول انفلونزا الخنازير باللغة الانجليزية بعنوان (لا تخاف من انفلونزا الخنازير - الحل السريع متوفر في مطبخك)وتم نشره من قبل دار نشر "امازون دوت كوم" في الولايات المتحدة الاميركية وهي واحدة من اكبر دور النشر في العالم حيث يقدم الكتاب معلومات مفصلة عن المرض من حيث اسبابه واعراضه وسبل الوقاية منه وكيفية علاجه باستخدام تراكيب مستخلصة من المواد الغذائية الطبيعية الموجودة في المطبخ وفي البقالات وتمت ترجمته الى اللغة العربية من قبل الشركة الناشرة وسيصدر باللغات الألمانية والفرنسية واليابانية والروسية والاسبانية والصينية والبرتغالية.

وأضاف انه استخدم وسائل عملية اخرى للوقاية من انفلونزا الخنازير مثل صابون النانو الذي يدخل في تركيبه الفضة - والنانو وهو معقم من الطراز الأول وفي الوقت نفسه تم ادخال النانو - الفضة على شامبو نباتي متطور ليقوم بعملية التعقيم بالاضافة لعملة كشامبو.

وقال انه قام بانتاج بخاخ بتكنولوجيا النانوكمعطر جو طبيعي يخلو من الكيماويات اذ يستطيع هذا البخاخ ان يعقم ضد فايروس انفلونزا الخنازير وغيرها من الفيروسات والبكتيريا بشكل جيد تصل فعاليته الى 100 بالمئة وخاصة في المدارس والمستشفيات والجامعات.

وبين ان شركات سعودية قامت بتجريب هذا البخاخ وطلبت كميات كبيرة منه لاستخدامه خلال موسم الحج المقبل بعد ان ثبتت نجاعته.

وقال ان هناك تراكيب طبيعية يمكن ان يستخدمها الناس في البيوت للوقاية من الفيروس المسبب لانفلونزا الخنازير والفيروسات الاخرى وتتكون من نباتات المليسة وعرق السوس وحبة البركة وعكبر النحل واليانسون والنعنع وزهر البنفسج اضافة لعصير الليمون والعسل الممزوج بالقرفة يضاف اليه البكنج باودر لجعل سوائل الجسم قلوية اذ ان الجو القلوي يقتل جميع انواع الفيروسات مبينا ان الفيروسات بما فيها فيروس انفلونزا الخنازير تنتعش في الجو الحامضي مثل المشروبات الغازية التي غزت عقول ابنائنا واضعفت المناعة لديهم وسحبت الكالسيوم من عظامهم.

ونصح الدكتور منصور من يصاب بنفلونزا الخنازير الابتعاد عن المشروبات الغازية الحامضية مطلقا لافتا الى ان الليمون الحامض وعصير الليمون الحامض ليس حامضيا بل هو قلوي ويحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة ورافع لمناعة الجسم.

يذكر ان الدكتور منصور يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الكيماوية من جامعة بغداد لعام 1975 والماجستير والدكتوراه من جامعة تلسا باوكلاهوما بالولايات المتحدة الاميركية للأعوام 1979 و 1980 وله 100 بحث علمي منشور او تحت النشر في مجلات دولية محكمة ومتخصصة و 56 كتابا علميا منشورا او تحت النشر في برمجة الكمبيوتر وتطبيقاته في الهندسة والعلوم و 60 كتابا في الطب البديل و10 كتب في الدراسات الأدبية والخط العربي وديوان في الشعر العربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dandoona.own0.com
 
بروفيسور أردني يخترع علاجا جديدا لإنفلونزا الخنازير يشفي المرضى خلال 24 ساعة (ح.ا.ن)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى dandoona :: الاخبار الغريبه و الطريفه و المثيرة-
انتقل الى: